تحميل برنامج نمبز 2017 تنزيل نيمبوز nimbuzz للكمبيوتر كامل مجانا

0

يعد تحميل برنامج نمبز من اهم وافضل البرامج الموجودة لعمل العديد من الاتصالات المستمرة مع العديد من اصدقاؤك كما انه يعمل علي جميع الانظمة او الاجهزة المختلفة ، يتيح لك البرنامج الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك ، كما انه يعمل علي تتبع تحديثات الاصدقاء علي اكثر من من المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي مثل تحميل فيس بوك و برنامج الواتس اب و برنامج فايبر والتويتر وجوجل بالاضافة الي العديد من البرامج الاخري.
برنامج نمبز من اشهر وافضل البرامج الموجودة في الهواتف حيث تم اصدار نسخة من البرنامج الي جهاز الكمبيوتر ايضا ولكن تحميله واستخدامة علي الكمبيوتر غير ملحوظ ، وذلك لان برنامج نمبز لا يحتوي علي كافة الخيارات والادوات التي يحتاجها الاشخاص مثل البرامج الاخري المشابهة لهذا البرنامج .
فهذه الادوات والخيارات بسيطة جدا وخفيفة علي البرنامج ايضا كما انها تعمل علي اكمل وجهة تؤدي العديد من الاغراض المطلوبة منها ولكن لا يتواجد فيها مؤثرات للرسومات المتحركة ولا خلفيات مخصصة بالاضافة الي عدم وجود صافرات او اجرس خاصة .
nimbuzz
ولكن البرنامج يتوفر لدية خيارات شيقة من هذه الخيارات مشاركة الملفات معها وامكانية تنظيم جهات الاتصال في العديد من المجموعات ،وكل هذه الاشياء تتم ولا تشترط في وجود شبكة انترنت للاتصال وكل هذه المميزات ترجع الي نظام التخزين المؤقت .
علي الرغم من ان الادوات التي يحتويها البرنامج بسيطة الي انه يعتبر من اروع وافضل التطبيقات لانه يعمل علي الابقاء علي الاتصال الدائم المستمر مع اصدقاؤك وذلك من خلال شبكة التواصل الاجتماعي ، من اشهر البرامج الخاصة بعالم الماسنجر والشات .
يعتبر البرنامج من البرامج التي جعلت لها العديد من البرامج المنافسة التي لها نفس وظيفة من هذه البرامج التي يعمل علي منافستها الياهو والهوتميل وغيرهم من البرامج الاخري الشهيرة ، كما يمكنك ايضا من خلال هذا البرنامج من فتح كافة ايملاتك الموجودة علي الفيس بوك والياهو والهوتميل والتويتر بالاضافة الي حسابك الموجود ايضا علي برنامج نمبز .
فبهذا تستطيع من فتح كافة وسائل الاتصال الخاصة بك بمنتهي البساطة والسهولة دون اي تعب او كد ، كما يمكنك من خلاله اجراء الاتصالات الدولية وكل ذلك من خلال الموقع الرسمي للبرنامج ، لم يقتصر البرنامج علي هذه المميزات فقط ولكنه يحتوي علي العديد من المميزات التي ستكتشفها بنفسك اثناء استخدامك البرنامج.
تم اصدار نسخة جديدة من برنامج نمبز اعتبرت هذه النسخة من اهم النسخ تحميل برامج التي استخدمت علي الهاتف المحمول تستخدم في ارسال الرسائل بين جميع اصدقاؤك وعمل الدردشة الصوتية بين الاصدقاء ولكن لكي تتم تلك الخطوات يجب تطبيق برنامج النمبز ولكن لا بد ان تتصل بشبكة الانترنت.
انتشر البرنامج بشكل كبير بين المستخدمين في جميع انحاء العالم حيث تم اطلاق اول اصدار له عام 2009 ولكن لم تقف الشركة المطورة لهذا البرنامج ولكن قامت بعمل العديد من التطورات والتحديثات التي تتم بين كل حين واخر تلك التطورات جعلت من البرنامج منافس قوي جدا لبرامج الدردشة والشات مثل التانجو والفايبر وغيرها من التطبيقات او البرامج الاخري .
حصل البرنامج علي المركز الاول وذلك عام 2011 بانه من افضل البرامج التي تتواجد علي الهاتف المحمول فهو برنامج متخصص تماما في عملية الدردشة النصية والصوتية فهذا دفع العديد من شركات الاتصال الكبيرة الي شراء هذا البرنامج الشهير.
يمكنك تحميل البرنامج مجانا من خلال متجر بلاي لانه سيوفر لك الوقت والمال والجهد لانك ستجدة بسهولة عند البحث عليه، كما يمكنك تحميل البرنامج وذلك من خلال رابط واحد مباشر من خلال سوق بلاي وسريع حتي يعمل توفير الجهد والوقت، يمكنك الدخول الي غرف المحادثة بالاضافة الي انك تستطيع التحكم بها، كما انه يضم العديد من الاعدادات المختلفة والغنية.
برنامج نمبز اصبح متوافر علي العديد من الاجهزة مثل الايفون والبلاك بيري والايباد والسامسونج والجلاكسي والسوني والهواوي وغيرة من الهواتف الاخري المختلفة، يعتبر امتلاكك لهذا البرنامج بانه ثروة هائلة  ، عند تحميلك البرنامج لا تحتاج الي وسيط او اي معلومات لكي تتعرف علي كيفية استخدام البرنامج فعند تحميلك البرنامج تستطيع التعامل معه بسهولة كما انه سريع جدا لا يؤدي الي بطئ الجهاز.
برنامج نمبز

مميزات برنامج نمبز :

يعتبر البرنامج خفيف علي الموارد فلا يشكل اي عبئ او ثقل عليها ، لذلك لا يتواجد اي توقف مفاجئ او اي تشتت.
  • تعتبر واجهة المستخدم من اهم المميزات ذلك لانه يعتبر ذات تصميم بسيط ولطيف.
  • كما ان خاصية مشاركة الملفات من الخواص التي تعتبر بسيطة وسهلة عند الاستخدام.
  • يمكنك من مراسلة جهات الاتصال الخاصة بك مع الهاتف المحمول.
  • ولكنه لا يوجد به خيارات كثيرة من الادوات.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية لكي يستطيع جميع الاشخاص من تحميله واستخدامه بسهولة حتي لا يكون هناك اي ملل او تعب فمن هذه اللغات (العربية، والفرنسية، والانجليزية، والالمانية، والروسية)وغيرها من العديد من اللغات الاخري المختلفة التي يمتلكها الاشخاص في جميع انحاء العالم.
  • متوافق مع كافة الهواتف القديمة فمو بذلك لا يشترط علي وجود امكانيات او جودة عالية فانت ليس بحاجة شديدة الي سمارت فون لكي تقوم بتشغيل البرنامج فهو يعمل علي جهاز .
  • يتوافر في البرامج الوجوة الضاحكة والرسوم التعبيرية التي تستطيع ارسالها الي اصدقاؤك كما يمكنك من ارسال كافة الصور والفيديوهات التي ترغب بارسالها لاصدقاؤك.
  • يمكنك عمل مكالمة صوتية مع اصدقاؤك بدون اي تكاليف.
  • يحتوي البرنامج علي الدردشة النصية والصوتية وذلك باقل تكلفة وتعتبر هذه التكلفة هي تكلفة شبكة الانترنت او الواي فاي.
  • يمكنك اخذ العديد من النسخ الاحتياطية من خلال دفتر العناوين والارقام التي تتواجد علي الهاتف المحمول فتلك النسخة الاحتياطية تمكنك من استرجاعها في اي وقت لاحق.
  • من اهم الامور التي تتواجد في البرنامج انه يغنيك تماما عن تنزيل وتحميل اي برامج اخري فهو مثلما ذكرنا عنه بانه يحوي العديد من البرامج وحسابات التواصل التي يكون الشخص في حاجة لها.
  • كما ييمكنك عمل حساب ال voip من خلال هذا الحساب تستطيع الاتصال بالهواتف المحمولة المختلفة التي تتميز بالمواصفات الجيدة والاسعار القليلة.
  • يمكنك التحكم بالالوان بالاضافة الي التحكم في حسابك من خلال جميع الخيارات المتاحة لك وطريقة العرض ايضا كما يمكنك من وضع صورة في الملف التعريفي.
  • يدعم البرنامج ما يقرب 12 شبكة للتواصل الاجتماعي كما انه يحتوي علي الواجهة السهللة والجميلة ، كما انه يعتبر من اهم الوسائل التي تتم لنقل الملفات.

عيوب برنامج نمبز :

  1. من الصعب ان تقوم بحجب او مسح اي شخص من جهات الاتصال فهذا يعتبر من اسواء العيوب الموجودة بالبرنامج ، ولكن يمكنك مسح جهات الاتصال الخاصة ببرنامج نمبز .
  2. العديد من الاشخاص يشعرون بعدم الاتزان لان البرنامج يضم العديد من النسخ هذه النسخ تعمل علي جعل الشخص تائها عند اجراء عملية البحث .
  3. يحتوي علي العديد من الخيارات ولكن احتوائة علي الادوات غير موجود.
  4. علي الرغم من احتوائة علي العديد من المميزات الا انه يفتقر المميزات التي تتواجد في البرمج التي لها نفس العمل.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

Slider

Translate

الساعة بتوقيت القاهرة

Post AD

من نحن

فنون

تابعنا علي الفيس بوك

سينما

شائع هذا الأسبوع

شائع هذا الأسبوع